تعليم

دورات عربية - " لغة جميلة "

على المعلمين بإختصار

اليشبع كورنشين

واعية, تملك لقب ثاني في لغة العربية , تعلمت اللغة في كلية هاورينت , هي الوحيدة التي تملك هذه اللغة من بين جميع طلاب الكلية اليهودية . علمت اللغة العربية في دورات خاصة والان هي تعلم العربية وتلقبها بالغة الجميلة .

هذه الدورة ستشمل تعليم القراءة والكتابة ايضا باللغة العربية ,القراءة باللغة العربية تمكن الطلاب من التعايش مع اللغة التي سوف يتقنون تعلمها , وهي تمكنهم ايضا من التقدم في التعابير والتي ستأمن لهم حياة اجمل . حتى الن اعتادوا على تعلم اللغة العربية المستهلكة باللهجة القديمة وتدقيقا لذألك التعلم بالطرق القديمة ليس لها فائدة منذ 60 عاما !

منهج وبرنامج التعليم حديث للغاية , البرنامج التعليمي مبني على هدف واحد وهو تأسيس اللغة بداخل كل المعني لتعلمها , من الحرف الى الكلمة , من الكلمة الى الجملة القصيرة , ومن الجملة القصيرة الى التكلم ,الدورة لا تضع صعوبات على طالب الذي يصعب علية اللقط والحفظ سريعا فهي تعمل على نمط نفهيم الجميع ولا تعمل الدورة على القاء اللغة مرة واحدة بحيث يصعب فهمها , بل تعمل على التعليم المناسب لاستيعاب لغة جديدة وتسهيل فهمها وحفظها  .

هذه الدورة ستتم مرتين في الاسبوع و هذا يعني انه يجب اخلاء نفسك لهاذين اليومين , وهذه الدورة معدة للجديين والمعنيين فقط , نحن نعيش بوضع الذي يصعب فيه تعلم اللغة بشكا طبيعي وبسهولة . ولتعلم اللغة , يجب المحافظه على الشرط والقواعد (لقائين في الاسبوع وحل الوظائف )

ايهاب بلحة

مدير مؤسسة بستان ابناء ابراهيم ، وهو ناشط سلام ومربي , يملك خبرة أكثر من 18 عاما في مجال التعايش والمصالحة بين الناس. رجل دين اسلامي وعالم الحركة النهائية , الموسيقى الاسلامية .

يقيم معبد للسلام والمحبة من الإسلام التي تشكل أدوات قوية تساعد على سد والتقريب بين الشعوب.

يربي عائلة واب لنور , انيس وحبيب .ايهاب يملك خبرة واسعة في دراسة اللغة العربية والتعليم للجماعات والأفراد لعدة سنوات.

 

يتم بناؤها دروس في تعلم اللغة التي تجمع بين لهجة محلية الأساسية والثقافة العربية المؤثرة والتقاليد.

 

أثناء الدورة سوف نتعلم الأدوات الأساسية للمحادثة، بناية اللغة والمفردات الغنية وسيكون كل شيء بطريقة ممتعة والتجريبية التي تجمع بين الشعر والموسيقى والألعاب والأنشطة.

 

الدورة ستكون يومان في الاسبوع التي ستتم في بيت عربي في يافا , هذه الفرصة القيمة التي ستمكن الطلاب من التعايش ضمن منهج عربي موحد والتجربة الممتعة معهم .

على الطلاب الحضور مع روح تعليمية , جاهزين للتقدم و التطلع , وبالأحرى لكونكم نشيطين .

  • Facebook - Black Circle