سياحه السلام – السياحة الروحانية والمتعددة الثقافات

مؤسسة بستان ابناء ابراهيم تُعد برنامجاً جديداً تدعو فيه لدمج تعدد الثقافات المتواجدة في بلادنا , بحيث  تقوم  بمسار تعليمي , عن طريق التجربة والاختلاط بين الاشخاص , وايضاً هنالك التجهيزات والمؤسسات ورجال الدين الاسرائيليين والفلسطينيين الذين يهبون حياتهم  من اجل تغيير العقليه المتعصبه ، العيش بسلام  والعمل على تقارب القلوب بين أبناء إبراهيم .  

هذا البرنامج  معد لكل الأجيال ، لمشاركه المصالح المختلفه وذلك من خلال لقاءات شخصية , ولقاءات مشتركه  في الطبيعة، بمسيرات في الصحراء وفي اماكن مقدسة , مواقع خاصة للسكن . البرنامج يعتمد  على جلسات تدار من قبل اشخاص مهنيين ومختصين في العديد من المجالات , الموسيقى , التمثيل , حكايات وقصص , تجهيزات نسائية , رياضة  الطهي , وايضاً لقاءات مع رجال دين (هذا طبعاً حسب طلب الجمهور) .

 

من خلال البرنامج تتحد الارواح مع الطبيعه  والبيئة ويحصل الفرد على اهتمام شخصي , ويخوض تجربة اختلاط الثقافات ، وفرصة التعرف على المجتمع المحلي والمساهمة في التعايش الموحد  . نحن نرى هذا النوع من السياحة فرصة لتعزيز التغيير ودعم المنظمات  التي تعمل من اجل السلام ، والتآخي بين الحضاره العربيه واليهوديه والعالميه . هكذا بامكاننا ان ننمي المحبه  ونفصح المجال امام تقدم  المجتمع المحلي نحو العيش بطمأنيه وامان  .

انضموا الينا وكونوا جزءا من التنميه التي تهدف للعيش بسلام ومحبه وتاخي بين الشعوب ودعم تيار جديد من الافراد الذين يعملون لبناء مجتمع متساوي يتطلع للسلام والمساواة ، خاصة باننا نعيش بارض السلام

والمحبه ، ارض الانبياء .

ليس هناك طريق للسلام -  السلام هو الطريق!

سياحه السلام – السياحة الروحانية والتعددية الثقافية

لعالم مليء بالصراعات الوطنية , الدينية والثقافية ، لابد ان ينبت تيار جديد , قيادات اخرى , تناشد التغيير وتفصح مجال للامل والحب والتسامح ان يعم السلام بين الشعوب وخاصة بالارض المقدسه - ارض الانبياء . في اطار البرنامج , ندعوكم لتأتوا لزيارتنا , لمقابلة اشخاص  يهبون حياتهم للتغيير والوعي الاجتماعي  ، لاجل تقارب القلوب نسعى لمقابلات  فرديه. ان المقابلات الشخصيه والعامه تربط بين الثقافات وتلامس الحياه اليوميه .وسوف يتعرفوا على شخصيات مركزية من العالم يسعون لنشر السلام في

العالم  .

ان البرنامج السياحي يمكن المشاركين عيش تجربه ممتعه من قبل اشخاص مهنيين يقدمون فعاليات وورشات عمل مختلفه تساهم في رؤية جديده للعلاقات الانسانيه بين الافراد .

هذا البرنامج يشمل جميع الأعمار، بجميع المواسم وايضاً كرم الضيافه لجميع المشاركين .

  • Facebook - Black Circle