الصوفية

الرقص ألدوراني الدوامة

دوامة الرقص تقليد راسخ في ملعب الصوفية سيد جلال الدين الرومي. ولد جلال الدين الرومي في بلاد فارس وسافر مع عائلته في أكونيا تركيا حيث كان المعلم والشاعر وديان. وخلافا للتقليد الإسلامي ألتقليدي وتدرس الرومي وعاش المباراة ألنهائية وهذا هو الاسم الحالي للإسلام والتأكيد على المحبة والقصد من العمل في حد ذاته وليس على الشريعة. كتب جلال الدين الرومي في قصيده "هناك طرق لا حصر لها لتسقط على ركبتيك وأقول لكم وشكرا في ألواقع والتقاليد والموسيقى والشعر والرقص جزء لا يتجزأ من الصلاة. لهذا ألسبب لا يرقص الدوران النهائي للمتعة ولكن في الغالب بمثابة طقوس خلافا لأساليب الرقص الشعبية والشعبية.

الرقص النهائي - ما هو؟

هو الرقص الذي تدور حول نقسها حول محورها، لمدة غير محددة. منذ دوران إلى أليسار نحو ألقلب مع الأسلحة واسعة ألانتشار والكف الأيمن التي تواجه السماء من أجل الحصول على دعم من ألله يسارا وتسلم أسفل نحو ألأرض لإعطاء رقصة جيدة للبشر. ويرافق الرقص بالموسيقى والغناء والتي هي كما ذكرنا هي جزء من المؤمن واستسلام الله. لأداء  هذا ألرقص تعلم تقنية سبع خطوات. وبالإضافة إلى هذه ألتقنية مطلوب التدريب الداخلي ألعقلي والتي سوف تسمح للراقصة لتحمل الهبوط دون ألسقوط والدوخة . هذه هي وسيلة فريدة من نوعها تسمح للشخص نفسه التمتع بالوعي ويتعرض لحقيقة أعلى.

دورتين نهائيتين اسبوعية :

كل يوم أربعاء، وتعقد اجتماعات سيشر والرقص النهائي يافا سهلت إيهاب واورا بلحة .

بدائرة الأصدقاء هذه ، نحصل معا على الموسيقيين وعشاق لأمسية لمحادثة والتأمل والرقص ألنهائي تذكر والشاي والمقصود الدورة للمبتدئين وقدامى المحاربين.

لمزيد من التفاصيل عن الرقص فيسبوك   او اتصلوا بنا

الا بذكر الله تطمئن القلوب ( سورة الرعد – قران )

 

الذكر هو واحد من الطقوس الرئيسية للعمل الروحي الصوفي. هي تقنية تأملي لاستهداف الوعي والاهتمام، ويرجع ذلك إلى الرغبة في ربط العقل في الله في كل حالة وفي كل لحظة، حتى اللحظات الأكثر حميمية التي يقع الشخص. في هذا المعنى فقدان الذاكرة، وهو ما يعني تذكر الله، وقال انه حقا ننسى كل ما هو ليس الله. تذكر رجل الله يتوافق مع حفظ رجل الله. وفقدان الذاكرة هو تعبير عن الصيغ اللغوية، التغني، الذي يعود من خلال الاطلاع بصوت عال حتى تمتزج مع الأعضاء الداخلية خفية من التذكر والسائقين في صمت. أثر فقدان الذاكرة ليست فقط في ذهن التذكر، ولكن أيضا للروح والجسد وأطرافه.

 

من وقت لآخر لدينا عقد الاحتفالات في متعددة وخاصة المواقع، مثل المعابد والمساجد والقاعات القديمة. تتجمع شعائر الصلاة والغناء والرقص وعن تذكر الله وربط القلب والحب. الشيخ الرائدة في الحفل، يرافقه الموسيقيين والدراويش الرقص. ولكم جميعا مدعوون إلى المشاركة الكاملة والفعالة في جميع اللياقة قوية، والغناء، والاستماع، والنظر في قلبك.

للحصول على صور من احتفالات عقدنا، حدثنا بلوق.

مراسم تذكارية في المستقبل، سيتم تحديثها في المقبل

  • Facebook - Black Circle