UPLIFT

اهلا وسهلا بكم في - UPLIFT 

الحركة العالمية يتزايد للإلهام والإبداع معا، من أجل واقع أفضل لأنفسنا وللأجيال القادمة. تلبية المناطق الفريدة من رؤية وروح، رواد ذات الشهرة العالمية في مجال العلوم والصحة والاستدامة والبيئة، والأعمال التجارية واعية والإبداع، والعمل من أجل التغيير في الوعي العالمي.

UPLIFT  هي مكان للاجتماعات وشبكات نسج ديناميكية من جميع مناحى الحياة ومن جميع أنحاء العالم، الموحدة للاحتفال، حصة وتحقيق العالم الذي نريد أن نعيش في وتترك لأجيال المستقبل. الهدف النية والأساسي ل-UPLIFT  هو المساهمة في تعزيز الوعي وحدة وطنية، وهو الوعي الذي الحكمة ومهارات كل فرد (بما فيهم أنت!) لا يمكن أن تتحقق كجزء من الحكم لجعل العالم أكثر صحة وإشراقا.

UPLIFT  إلهام المزيد والمزيد من الناس في جميع أنحاء العالم لتكون جزءا من الفضاء نشاطا من الاحترام والحب بين الرجل والرجل وبين الإنسان والأرض بلا حدود.

تعال ألآن حان الوقت للتحرك على طول.

UPLIFT  العالمية - الخلفية:

تصور UPLIFT  بهارات ميترا ورسملة (هولي ويواف ليف)، مؤسسي العضوية ألهند المهرجان الأول في تغيير خليج بايرون أستراليا في ديسمبر كانون الاول عام 2012، وضعت بسرعة المبادرات المجتمعية العالمية مزدهرة والأحداث. أعطت الاجتماعات رفع أدت إلى حركة العالمية التي حضرها الدكتور بروس ليبتون (رائد بيولوجيا الخلية وauthor'hbiologih الإيمان ')، أنيتا مرجان يأخذ (أن from'mth أكون)، الدكتور Fattz "آدمز (ومعهد جيزوند هايت!) باربرا ماركس هوبارد (وNetweork التحول)، طبيب الأمراض العصبية والاعصاب أبين الكسندر (الكاتب إثبات السماء)، فوستر غامبل (تزدهر الحركة)، والدكتور فاندانا شيفا و(الفيزياء، الخبير الاقتصادي ومؤلف)، الدكتور كريستي غارنر والدكتور C. "ozf Markula، ديفا وMiten Frmal (ديفا بريمال وMiten)، جوناثان غولدمان (صوت الشفاء رائد)، باربرا وايزمان (رئيس لياو)، Hmikolog بول Stamts، مؤلف جوان Borisnko، راشيل Farnt (للأطفال الحق في أعلم)، جورو سينغ (جورو سينغ)، Fo'gh Sooamig'i (بوجا Swamiji)، والشباب البيئي Tz'otskoatl مارتينيز (الأرض Gurdians)، والمجلس العالمي للجدات تمثيل 13، أغنيس بكر الحاج، وعلى  إيهابواورا بلحة ، أمير بيس، جيل رون شامة، أفيشاي بار ناتان، أودي بن كنعان وغيرها الكثير.

إذا كنت في وقت قصير نمت شراكات العديد من اللمسات فريدة في كل جانب من جوانب الحياة - بما في ذلك مشاريع مخصصة لتنظيف الانهار في الهند وتنظيف المياه في جميع أنحاء العالم، وتمكين الناشطين من قيادة الأعمال إرشاد الشباب على علم، ألهم الصحة والاستدامة على المستوى العالمي، والاجتماعات تسهيل المصالحة والسلام في الشرق الأوسط ودعم الثقافات القبلية في جميع أنحاء العالم.6

UPLIFT اسرائيل

بسبب العلاقة الخاصة بين UPLIFT مؤسسو اسرائيل ويرجع ذلك إلى حقيقة أن الإسرائيليين الأعضاء المؤسسين ألأساسية واحدة من المبادرات الفورية هو إنشاء مركز UPLIFT في إسرائيل فإنه مراكز إيهاب واورا بلحة ونشطا السلام والمربين وعملي. والهدف من هذه الحركة في إسرائيل لتعزيز التعاون الجمع بين العلماء والأكاديميين ورجال الأعمال والتكنولوجيا البيئة ونشطا السلام لخلق واقع أفضل لأنفسنا وللأجيال القادمة. إسرائيل هي مكان فريد من نوعه مع العديد من التحديات. إذا نحن هنا يمكن أن نساهم في حل المشاكل الملحة والتعامل مع ألسخرية ونحن يمكننا أن نساهم في تغيير العالم.

هذه دعوة للاتصال الرؤية العملية المنصوص عليها الاعتقاد الأساسي أن فصل الطريق الروحي والعالم المادي ولنا جميعا ومعا أكبر بكثير كلها من مجموع أجزائه.

 

هذه دعوة لذوي المبادرات والشركات والمنظمات والشبكات من جميع مناحي الحياة قواها ليس فقط محليا، ولكن أيضا إلى الاندماج في المبادرات العالمية التي يمكن أن تدخل في ردود الفعل أن ما يحدث في إسرائيل. هذه دعوة للمجتمعات المحلية المهتمة في تطوير الوعي والإدراك للتعاون. التغيير المنشود لا يمكن أن يكون إلا على السطح ولكن ينبع في الواقع من تغيير الداخل الى الخارج، في وعيه الذي يشع كل من حياتنا. UPLIFT يوسع دائرة في اليوم، سواء من قبل الناس تسجيل الأنشطة في المنطقة، وسواء من خلال الانضمام إلى المدخل هو قيد الإنشاء حاليا.

في UPLIFT فرصة للحلم وقتا كبيرا ... ومعا تحقيق وخلق موجة ضخمة من العمل الإيجابي وتوحيد العالم

  • Facebook - Black Circle